لتصليح عيوب شكل عينيك

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
لتصليح عيوب شكل عينيك
1860 زائر
28-05-2014
أميرة الجمال

استعمال مستحضرات التجميل والمكياج بتطلب حرفية لدى البعض خاصة اذا ما ارادت الفتاة تدارك بعض عيوب الوجة ،وتقدم لكٍ اناقتى اليوم مجموعة من النصائح الفعالة لتصليح عيوب شكل عينيك.
العينان الصغيرتان

العينان الصغيرتان لهما تأثير كبير بالماكياج اللائق. لذلك قومى بتخطيط بخطوط ظل داكن مع النعومة من منتصف المسافة نحو الحاجبين ثم قومى بوضع ظل خفيف تحت الرموش السفلية وهذا سيشرق من تمديد بنية العظم بنظرة مغرية. مع استعمال المسكارا التى تساعد على جعل العينين يبدواان اكثر إتساعا .
العينان العريضتان

تعتبر من العيون الساحرة والتى تبرز جمال المراة ولكن اتساع الفاصل بين العينين يسلبهما بعض من سحرهما لذالك ضعى على الجفون ظل دخانيا متجة الى جانبى الانف وبذالك تشغلى قليل من الفراغ بينهما فتبدوان اكثر قربا من بعضهما البعض .
العينان المتقاربتان

استعملى الظل الفاتح فى داخل الزاويتين لتوهمى من ينظر اليك ان الفاصل متسع وذالك عندما تكون المسافة بين العينين ضيقة ثم كثفى الظل الداكن بعض الشىء باتجاه الزاويتين من الخارج.
العينان الغائرتان

عندما تكون العيون غائرة وعميقة تبدو وكانها صغيرة رغم إتساعها ،لذالك يمكنك استعمال اللون الابيض على الجفون مع رسم عينيك بالكحل بخط دقيق من الزاويتين الداخلتين وسمكيه في الوسط ثم ارفعية عند الزاوية الخارجية حيث يعمل ذالك الاجراء مع الماسكارا إخراج العينين من مخبأيهما.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
بسيطه , مكياج , للعروس , وصفات , بالصور , صحى , شعر , سهرة , العروس , صحى، , لشعر , اهميه , خطوات , خلطات , عروس , لبناني , فستان , للنظافه , ررائعه , لبناني، , ووصفات , خليجي , روعه
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 4 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي