افضل مزيلات المكياج

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
افضل مزيلات المكياج
1433 زائر
28-05-2014
أميرة الجمال

ازالة المكياج قبل النوم من الخطوات الهامة للعناية بالبشرة دوما ، فقد يسبب المكياج إغلاق مسام البشرة وظهور الحبوب والرؤوس السوداء عليها ، وتبدو البشرة شاحبة .

وايضا مسح الماسكار بطريقة خاطئة قد يضعف من الرموش ويجعلها عرضة اكثر للتساقط ،فاذا كنت ممن لا يرغبن فى استعمال مزيلات المكياج التجارية فالك من اناقتى افضل ثلاث مزيلات للمكياج طبيعية بمكونات بسيطة فى منزلك وخالة من المواد الكيماوية الضارة بالبشرة .

الحليب وزيت اللوز

ملعقة كبيرة حليب كامل.
ثلاث قطراتٍ من زيت اللوز الحلو.
نضعهم في وعاءٍ صغيرٍ، نخلط الحليب مع بضعة قطراتٍ من زيت اللوز الحلو، نضع قطعة قطنٍ في المحلول الحليبي ويمسح بها الوجه، استعملي قطعة قطنٍ نظيفةٍ لمسحٍ الحليب والزيت، تأكدي من شطف وجهك كلياً لإزالة كل آثار للحليب.

زيت الزيتون أو زيت اللوز

تضاف بضعة قطراتٍ من زيت الزيتون إلى قطعةٍ من القطن ويمسح الوجه بها بحركاتٍ دائريةٍ (عند إزالة ماكياج العيون، توضع قطعة القطن على العين المغلقة لمدة 10 ثواني ثم تمسح بلطف) إذا لم يكن لديك قطن، قومي بوضع بضعة قطراتٍ من الزيت على أطراف أصابعك ثم افركي الزيت على وجهك جيداً، إستعملي منشفةً ورقيةً ناعمةً لإزالة الزيت الفائض عن وجهك.

اللبن الرائب

قطعة قطن مبللة باللبن الرائب ثم امسحة المكياج جيدا بها ثم غسيل الوجة بالماء البارد بعدها .

وانت سيدتى ما رايك فى مزيلات المكياج الطبيعية تلك ..؟

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
شعر , بالصور , مكياج , لبناني، , عروس , خلطات , للنظافه , للعروس , وصفات , فستان , لشعر , صحى , روعه , اهميه , بسيطه , لبناني , صحى، , العروس , ررائعه , سهرة , خليجي , ووصفات , خطوات
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 4 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي