البرتقال للعناية ببشرتك 2015

عرض المادة
 
  طباعة
البرتقال للعناية ببشرتك 2015
872 زائر
28-05-2014
غير معروف
أميرة الجمال

تتميز خلطات الفواكة الطبيعية بتأثيرها الفعال على البشرة خاصة تلك التى تحتوى على مضادت الاكسدة الطبيعية مثل الكيوى والاناناس والبرتقال والليمون ، حيث تساعد على تحسين مظهر البشرة و تحفيز إنتاج الكولاجين لشد ترهلات البشرة ومنع ظهور أثار الشيخوخة المبكرة.

ونقدم لكٍ سيدتى خلطات طبيعية من البرتقال للعناية بانواع البشرة الثلاث الرئيسية حيث يحتوي البرتقال على خليط فريد من مضادات الأكسدة (فيتامين C) والفلافونويدات وهو أيضًا مصدر ممتاز لفيتامين A، الكالسيوم، الفسفور، الحديد، الزنك والعديد من المعادن الأساسية التي تحتاجها البشرة.
البرتقال للعناية بالبشرة الجافة

استعمل قشور البرتقال المجففة والمطحونة وبخلط معلقة منها مع عصير البرتقال والزبادى ودقيق الحمص لعمل قناع يفرد على البشرة الجافة لمدة 15 دقيقة، ثم تفرك البشرة جيدًا باستخدام أطراف الأصابع وتغسل البشرة ويوضع زيت البشرة المرطب .

يعمل دقيق الحمص على التخلص من الاتربة داخل مسام البشرة ويساعد على منع البقع والكلف بالاضافة الى الزبادى الذى يعمل على ترطيب البشرة والحصول على بشرة ناعمة وجذابة.
البرتقال للعناية بالبشرة الدهنية

اخلطي 2 ملعقة صغيرة من عصير البرتقال الطازج مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ثم تضاف ملعقة صغيرة من دقيق الحمص، وتخلط المكونات جيدًا. يستخدم الخليط على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة حتى يجف تمامًا. ثم تفرك البشرة جيدًا باستخدام أطراف الأصابع للتخلص من طبقات الجلد الميت، ثم يشطف جيدًا بالماء الفاتر. تتبع باستخدام الكريم المرطب لتنعمي ببشرة نضرة وخالية من الزيوت.

فيعمل دقيق الحمص على تنظيف بشرة الوجه، أما عصير الليمون فيساعد على تفتيح البقع الداكنة واسمرار البشرة. وعصير البرتقال، فيساعد على علاج حب الشباب، نظرًا لاحتواءه على حمض الستريك.
البرتقال للعناية بالبشرة المختلطة

تخلط معلقة من الحليب البودرة مع ثلاث ملاعق من عصير البرتقال وقليل من الكركم و يستخدم الخليط على بشرة الوجه لمدة 15 دقيقة. ثم يشطف جيدًا ويستخدم الكريم المرطب على البشرة.

يعمل الكركم على انعاش البشرة حيث يحتوى على العديد من مضادات الاكسدة الطبيعية ويساعد فى التخلص من ارهاق البشرة والبقع وتقتيح لون البشرة .

استخدمى سيدتى الخلطات الطبيعية والتى تتميز بفاعليتها لبشرتك بطريقة بسيطة وغير مكلفة.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
 
سهله , نقى،لوجه , رائع،،اروع , لوجه , احلى،وصفات , المسكات،وصفات , لبشرتك،بشرتك , جديده،وصفات
التعليقات : تعليق
  « إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 4 = أدخل الكود
 
روابط ذات صلة
 
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية