زيوت للعناية بالبشرة الجافة 2015

عرض المادة
 
  طباعة
زيوت للعناية بالبشرة الجافة 2015
709 زائر
28-05-2014
غير معروف
أميرة الجمال

هل تعانين من جفاف وتشققات البشرة والتى تزعجك دوما ـواليك سيدتى أفضل الزيوت الطبيعية لحماية ومعالجة جفاف البشرة بشكل طبيعيى وفعال وهى :
زيت الزيتون

يعتبر من الزيوت المهمة لترطيب البشرة ومنع جفافها ويستخدم زيت الزيتون لتدليك الكوعين والكعبيين للتخلص من تشققات البشرة بها كما أنه غني بفيتامين E، الذي يعمل على تغذية البشرة، نعومتها وحمايتها. بالاضافة الى اهميتة فى اعطاء مظهر جذاب للبشرة
زيت اللوز

يعمل على تهدئة البشرة واستعادة ترطيبها المفقود كما يساعد أيضًا زيت اللوز على علاج الالتهابات، تهيجات البشرة والشعور بالحكة نتيجة جفاف البشرة.
زيت جوز الهند

زيت جوز الهند يعمل كملين للبشرة، فيخلق طبقة خارجية لحماية البشرة ومنع فقد الرطوبة. كما يساعد كذلك على تأخير ظهور تجاعيد البشرة والترهلات. وهو أيضًا فعّال لعلاج العديد من مشكلات البشرة كالصدفية والإكزيما.
زيت بذور العنب

زيت بذور العنب ذو خواص قابضة، فيعمل على شد البشرة وتوحيد لونها. كما يحتوي كذلك على نسبة كبيرة من حمض اللينوليك، وهو من الأحماض الدهنية الأساسية لصحة البشرة، كما يساعد على تجديد الخلايا وإصلاح الندبات. ويتميز زيت بذور العنب بخواص فريدة للاحتفاظ برطوبة البشرة داخليًا، مما يجعله شائع الاستخدام في العديد من مرطبات البشرة.
زيت جنين القمح

يعتبر من الزيوت الطبيعة الغنية بمضادات الاكسدة والتى تكافح علامات الشيخوخة والتقدم فى العمر و نظرًا لمحتواه العالي من البروتينات، المعادن والفيتامينات يعمل على تخلص البشرة من الجفاف ويستخدم فى كثير من المستحضرات التى تساعد على ترطيب ومنع جفاف البشرة .
زيت دوار الشمس

الزيت المستخرج من بذور دار الشمس غني بالعديد من الفيتامينات كفيتامين A، C، D، وE. وهو ممتاز لاستعادة رطوبة البشرة، كما يعمل كعازل طبيعي لحماية البشرة من البكتيريا والالتهابات.
زيت بذور اليقطين

زيت بذور اليقطين ممتاز للعناية بالبشرة الجافة، حيث يحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية، الزنك، فيتامين E، والبيتا كاروتين. ويستخدم في تحضير العديد من منتجات البشرة كاللوشن، المنظفات وزيوت التدليك ليساعد على استعادة الرطوبة الداخلية للبشرة الجافة.
زيت السمسم

يحتوي زيت السمسم على الأحماض الدهنية ومجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين E والكالسيوم والماغنيسيوم والفوسفور، وهو مصدر جيد للبروتين النباتي الذي يعمل على تغذية البشرة وحمايتها من الجفاف، كما يمكن استخدامه كواقي طبيعي للشمس. ويعد زيت السمسم من أفضل الزيوت التي تستخدم في التدليك في جميع أنحاء العالم حيث يعمل على استرخاء عضلات الجسم ويمنح البشرة ملمس ناعم.
زبدة الشيا

تتميز زبدة الشيا بتاثيرها على مرونة وترطيب البشرة ومع الاستخدام المنتظم تساعد على التخلص من علامات التقدم فى العمر والتجاعيد وتساعد على حفظ البشرة لترطيبها الداخلى .

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
 
سهله , لبشرتك،بشرتك , نقى،لوجه , احلى،وصفات , المسكات،وصفات , لوجه , جديده،وصفات , رائع،،اروع
التعليقات : تعليق
  « إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 4 = أدخل الكود
 
روابط ذات صلة
 
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية