التخلص من الرؤوس السوداء 2015

عرض المادة
 
  طباعة
التخلص من الرؤوس السوداء 2015
1068 زائر
28-05-2014
غير معروف
أميرة الجمال

تعتبر الرؤوس السوداء مشكلة تؤرق العديد من النساء خاصة الرؤوس السوداء على الانف ، ويوجد العديد من الطرق الفعالة للتخلص من الرؤوس السوداء المزعجة للبشرة .

ونقدم لكٍ فى المقال التالى فى مجلة أناقتى اهم طرق التخلص من الرؤوس السوداء .
- تقشير البشرة

تقشير البشرة يعتبر خطوة هامة للتخلص من الرؤوس السوداء حيث يعيد للبشرة حيويتها ورونقها وشبابها ويزيل الجلد الميت ، استعملى مقشر الترمس المطحون او الشوفان للتخلص من البثور و الرؤوس السوداء .
بخار الوجة

اذا لم يتوفر جهاز التبخير المنزلى يمكنك اعداد بخار للوجبة بوضع كوبين من الماء المغلى فى اناء ثم وضع بعض قطرات من الزيوت العطرية وتغطية الراس بمنشفة وتعريضة للبخار حيث يساعد على تفتيح مسام البشرة مما يسهل إزالة الرؤوس السوداء باستعمال فرشاة اسنان نظيفة لتنظيف الحبوب ثم غسيل الوجة بالماء البارد لغلق المسام ، وتعتبر تلك الطريقة من افضل طرق التخلص من الرؤوس السوداء
فرك البشرة بالسكر

استعمل معلقتين من السكر البنى الخشن ومعلقة من زيت اللوز لفرك الحبوب والبثور لمدة 5 دقائق ثم غسيل البشرة بالماء البارد .
الخل والنشا

امزجى قليل من النشا مع الخل للحصول على قوام سميك يوضع على منطقة الحبوب والرؤوس السوداء واتركية حتى يجف ثم افركية واغسلى البشرة بالماء الفاتر .
اللوز المطحون

اخلطى معلقة من اللوز المطحون ومعلقة من الشوفان لعمل عجينة سميكة توزع على مناطق الرؤوس السوداء ثم تغسل البشرة بالماء الدافىء .
الملح وعصير الليمون

معلقة من الملح الخشن مع قليل من عصير الليمون توضع على أماكن الرؤوس السوداء أو البيضاء واتركيه لمدة 20 دقيقة واغسلي وجهك مرة أخرى بالماء الدافئ ، ولا تناسب تلك الخلطة البشرة الحساسة .
عصير الطماطم

اخلطى معلقة من نشا الذرة مع عصير الطماطم ثم وزعى الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة حيث تساعد تلك الطريقة على شد البشرة والتخلص من الحبوب والبثور .

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
 
للوجه،خلطه , خلطات , الوجه،تفتيح , اليدين , الاسمرار،معالجه , الحبوب،اسمرار , للحبوب،المعالجه
التعليقات : تعليق
  « إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 8 = أدخل الكود