نصائح لحفل زفاف بسيط

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
نصائح لحفل زفاف بسيط
3240 زائر
25-05-2014
أميرة الجمال

كثيرةٌ هي المعايير التي تدخل خلال تحضيرات الزفاف، وبين حفل الزفاف البسيط أو الضخم، تختارين ما يناسبك تبعاً لمؤشرا محددة، تخصّك وحدك، أو عريسك، أو قد تتعلّق بطروف معيّنة. فما هي الإشارات التي تؤكد أن حفل الزفاف البسيط هو الأنسب لك؟ اعرفيها مع ياسمينة:


- لا تحبين زحمة الناس: أنت من الفتيات اللواتي يبتعدن قدر الإمكان عن مواقع الإزدحام في حياتك اليوميّة، وكثرة الناس والضجيج يزعجانك إلى حد كبير، فكيف ستستطعين التمتّع بحفل زفافك، في حال شعرت بضغط هذا الضجيج، وأحسست بأنّ المدعوين يأسرونك؟!

هل أنت فعلاً شخصية انطوائية؟

- لا تكترثين لحفلات الزفاف الضخمة: قلّما يعنيك أن يتحوّل زفافك إلى مناسبة جماعيّة ضخمة، ولا تهتمين أن يتحدّث الجميع عن الأفكار المبهرة التي اعتمدتها في الديكور، او عن ذيل ثوبك الذي تخطّى المترين، والذي أعاد إلى ذاكرتهم فساتين زفاف الأميرات!

- لا تملكين الميزانيّة كافية: مستلزمات حفل الزفاف الضخم بعيدة المنال بالنسبة إليك، فالميزانيّة المتوّفرة لديك عاجزة عن التحضير لهذا النوع من الحفلات، بل هي محددة مع الأفكار البسيطة ذات الكلفة القليلة أو المعتدلة.

5 أسباب تشجّعك على حفل الزفاف البسيط

- تعانين من مشاكل عائليّة: قد تكون الانقسامات العائليّة الحادة في أسرتك سبباً لتقللي عدد مدعوّي زفافك، مما يجعل حفل زفافك بسيطاً، ومقتصراً على المقربين، ومن تتفقين وعائلتك معهم.

- تحلمين منذ الصغر بحفل الزفاف البسيط: يتعلّق ألأمر بأحلام قديمة، راودتك منذ الصغر، تتعلّق بزواجك في حفل زفاف بسيط، يقتصر على أفراد العائلة المقربين، مرتدية ثوباً أبيض ضيّقا، ومعتمدة مكياجاً ناعماً، والسفر بعدها إلى مكان بعيد برفقة شريك العمر!

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
فساتين , زواجات , صور , 2014 , وموديلات , موضة , العام
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 7 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
تجهيزات دبش العروس - العـــــــــروس
شبكة العروس برقة الذهب - العـــــــــروس