لتنظيف أدوات تصفيف الشعر 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
لتنظيف أدوات تصفيف الشعر 2015
794 زائر
25-05-2014
أميرة الجمال

كما تعتنين بأدوات ماكياجك، وتحرصين على تنظيفها بين الفترة والأخرى، من أجل ضمان الحصول على إطلالة ماكياج مثاليّة، عليك معرفة أنّ ادوات تسريح وتصفيف الشعر تحتاج أيضاً إلى نظام للعناية والتنظيف، ولكل أداة طريقة وخطوات محددة، يجب عليك إتباعها لتحافظي على شعر حيوي يضّج بالصحّة واللمعان.

الفراشي: لأنّ فراشي الشعر هي أكثر الأدوات احتكاكاً بشعرك، من الطبيعي أن تختزن الدهون بين شعيراتها، لذا من الضروري وضع هذه الفراشي والأمشاط في وعاء يحتوي الماء الدافئ والقليل من الشامبو لمدّة لا تقل عن ثلاث ساعات، ولا مانع من إضافة القليل من أي مادة مطهرّة، ومن ثمّ تجفيفها بمنشفة ناعمة.

ألف باء فراشي التجميل على ياسمينة

أدوات الشعر الكهربائيّة: من الطبيعي أن تضاعفي العناية بتنظيف أدوات الشعر الكهربائيّة كالسشوار والمملّس والمجعّد، وهنا الخطوات تختلف، حيث عليك الابتعاد كلياً عن المياه، واستبدالها بالسبيرتو وقطعة القماش القطنية، وتنظيف أجزائها كافة، من ثمّ اللجوء إلى فرشاة أسنان ناعمة الشعيرات، لتنظيف الأماكن الصغيرة التي يصعب على القماش الوصول إليه.

أربطة الشعر: خطوات العناية وتنظيف فراشي الشعر تنطبق أيضاً على أربطة الشعر التي يصعب عليك غسلها في الغسالة، وهنا عليك نقع هذه الأربطة وملاقط الشعر وفي وعاء يحوي الماء الساخن والشامبو والمطهّر لمدة ثلاث ساعات.

10 طرق لشعر يشّع إغراءً

الخطوة النهائيّة تكمن في سر الخل الأبيض الذي يعد مادة طبيعيّة مثاليّة لتنظيف هذه الأدوات، حيث يقوم بتطهيرها من دون أي مساس بلونها، لذا ضعيه دوماً في ذهنك، واحرصي على فرك كافة الأدوات السابقة به، بعد الانتهاء من تنظيفها.

   طباعة 
1 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
بالخطوات , فساتين , وصفات , اجدد , الدهنى , الوصفات , صور , وموديلات , بسيطهزواجات , زواجات , للشعر , الشعر , موضة , خلطات , العام
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 1 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
العناية بالشعر - العناية بالشعر
علاج تساقط الشعر والصلع - العناية بالشعر
وصفات لعلاج تساقط الشعر - العناية بالشعر