أسرار العناية بالشفاه

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
أسرار العناية بالشفاه
933 زائر
25-05-2014
أميرة الجمال

إذا كنت من اللواتي يولين أهميّة للإطلالة الخارجية، وكل ما يعنى بالجمال وتفاصيله، لا يجب أن تغيب عنك هذه النصائح الثمينة للعناية بالشفاه!

اتبعي نصائح ياسمينة في مكياج الشفاه

1- المياه، ثمّ المياه، ثمّ المياه، فتناول أكبر قدر ممكن خلال النهار من المياه يساهم في جعل شفتيك مرطبتين على الدوام، بالدرجة نفسها التي يعمل بها على ترطيب بشرتك وجسمك من الداخل.

2- مرري لسانك من فترة إلى أخرى على شفتيك، لأنّ اللعاب يحتوي انزيمات مغذّية للشفاه.

3- لا تدعي حقيبة ماكياجك خالية من أحمرالشفاه المرطّب والمغذي للشفتين، واحرصي أن تكون تركيبته تحتوي شمع العسل، وزبدة الشيا، وفيتامين E، واللوز، والجوجوبا، وزيت جوز الهند.

اكتشفي فوائد زبدة الشيا للعناية بالشعر والبشرة

4-اعمدي إلى تقشير شفتيك، فالشفاه تحتاج إلى هذه الخطوة كما بشرة الوجه والجسم، بشرط الاستعانة برأي اختصاصي قبل اللجوء إلى كريمات التقشير.

إليك طرق تحضير 3 خلطات طبيعية لتقشير الشفاه

5-لا تكثري من استعمال أحمر الشفاه، خصوصاً الجاف منه، لأنّه يساهم في زيادة جفاف بشرتك، لذا من الأفضل استعمال هذا النوع ثلاث مرات أسبوعياً، إلا إذا احتوى مواداً مرطّبة في تركيبته.

6- الشفاه هي عرضة لحروق الشمس لأنها تفتقر إلى الميلانين، لذا لا مانع من أن تمرري القليل من كريم الحماية من الشمس الذي تضعينه على شفتيك.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
نقى،لوجه , منور , رائع،،اروع , دقائق،لوجه , المسكات،وصفات , لبشرتك،بشرتك , احلى،وصفات , الجافه،اسهل , الطرق،تنظيق , سهله , فى , جديده،وصفات , للبشره , الدهنيه،قناع , البشره،طبيعيه، , لوجه , الداكنه،البشره
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 7 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي