للعناية المثاليّة بالرموش

عرض المادة
 
  طباعة
للعناية المثاليّة بالرموش
1046 زائر
25-05-2014
غير معروف
أميرة الجمال

لا عجب أن تكون الماسكارا هي إحدى أهم وأبرز أدوات الماكياج، التي تجتمع النساء جميعهنّ على إيلائها الأهميّة القصوى في عمليّة ماكياج العيون، إلا أنّ الرموش قد تواجه العديد من المشاكل، غالبيّة الأحيان، تكونين أنت سببها، وياسمينة حرصت في نهاية أسبوعك أن تزوّدك بسلسلة من النصائح التي تحمين من خلالها الرموش:

أهم 10 نصائح لماكياج العيون

1- لا تضعي الماسكارا بشكل يومي، فذلك يتعب الرموش إلى حد كبير، والأسوأ عندما تستعملينها لأكثر من مرّة خلال اليوم ، من دون إزالة الطبقة السابقة، فأنت بذلك، كأنّك تحملينها وزناً زائداً غير قادرة هي على تحملّه.

اكشفي النقاب عن حيل الماسكارا

2- تفادي الاستعمال الدائم للماسكارا المقاومة للمياه، إلا عند الحاجة أي في الأيام الحارة، أو حين تريدين أن يستمر ماكياجك لأطول مدة ممكنة، أو خلال حضور المناسبات الضخمة، أو حتى يوم زفافك، أما غير ذلك فيفضل استعمال الماسكارا العاديّة، لأنّ المقاومة للدموع تتطلب وقتاً طويلاً لإزالتها.

3- احرصي على التزوّد بالمستحضرات التي تُعنى بنمو الرموش والمحافظة على صحّتها، مثل الفازلين أو الـ Petroleum Jelly واحرصي على وضعه قبل النوم، من دون نسيان السيروم المخصص للرموش، الذي يساعد أيضاً في نموّها.

6 استعمالات جماليّة للـ Petroleum Jelly

4- حافظي على نظافة يديك،و اغسليهما بشكل دائم، خصوصاً عند الاحتكاك بالرموش، تفادي فركها، واعرفي كيف تضعين المستعار منها، فالرموش المستعارة، وفي حال وضعت بطريقة خاطئة، تؤثّر سلباً على الرموش الأصليّة.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
 
سهله , رائع،،اروع , وتبييضطبيعيه، , تبييض , اليدين , جديده،وصفات , منور , احلى،وصفات , طريقة , لوجه , لبشرتك،بشرتك , دقائق،لوجه , تنعيم , المسكات،وصفات , نقى،لوجه , خلطة
التعليقات : تعليق
  « إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 7 = أدخل الكود
 
روابط ذات صلة
 
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية