تبييض الاكواع في المنزل 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
تبييض الاكواع في المنزل 2015
1709 زائر
25-05-2014
أميرة الجمال

إذا كنت من اللواتي يعانين من الأكواع داكنة اللون، اعرفي أنّ الحلول الطبيعية هي الأمثل، فالفاعلية التي تملكها تجعلها توازي أهم العلاجات الكيمائية والأدوية، وطبيعة البشرة السمراء التي تتمتّع غالبية النساء العربيات تضاعف احتمال مواجهتك لهذه المشكلة، التي تؤثّر سلباً على جمالك ونفسيّتك، فاعرفي كيف تتخلّصين منها، وتحسنين تبييض الأكواع!

خلطات ياسمينة للعناية بالشعر والجسم والبشرة

كخطوة اولى، اعرفي ان الحجر المخصص لفرك كعب الرجلين يؤدي دوراً في تبييض أكواعك، من خلال فرك هذه المنطقة بها، وبهذا تكونين قد تخلّصت من الخلايا الميّتة المتراكمة على جلد البشرة من الخارج، بشرط أن يتم ذلك بصورة يوميّة.

الخطوة الثانية تكمن في استعمال الحامض، الذي يعتبر علاجاً مثاليّاً وسهلاً لهذه المشكلة، فاقطعي حبة الحامض إلى نصفين، وافركي أكواعك الداكنة بها جيّداً، لمدّة ربع ساعة، وبعدها اغسليه بالماء البارد.

أفضل 5 أطعمة للعناية بالبشرة والجسم والأظافر

يمكنك اللجوء كخطوة ثالثة إلى خلطة الخل مع اللبن، فمزج الأسيد الموجود فيهما معاً يساهم بصورة فعّالة في تبييض الأكواع، بشرط التدليك الجيّد لمدة لا تقل عن العشر دقائق، وهذه الخلطة تفيد أيضاً تبييض الركب عندما تحتاجينها.

هكذا تحضّرين خلطة تبييض الإبطين في المنزل!

ومن الخلطات المميزة للتبييض هي التي تقضي بمزج نصف فنجان من السكر مع عصير ليمونة كبيرة الحجم للحصول على مزيج متماسك، ومن ثمّ إضافة القليل من ماء الورد إليها، ومن ثمّ فرك الأكواع بها بطريقة دائرية. وهي خلطة مثالية لتنشيط الدورة الدمويّة وإزالة الخلايا الميّتة، والتبييض في الوقت نفسه.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
لوجه , جديده،وصفات , سهله , لبشرتك،بشرتك , احلى،وصفات , طبيعيه، , نقى،لوجه , منور , دقائق،لوجه , رائع،،اروع , المسكات،وصفات , فى
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 7 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي