فوائد لجمالك بتوقيع الملح 2015

عرض المادة
 
  طباعة
فوائد لجمالك بتوقيع الملح 2015
847 زائر
25-05-2014
غير معروف
أميرة الجمال

هو مزيج من المغنيزيوم والكبريت والأوكسجين، يعرف بالـ Epsom نسبة إلى المدينة التي يظهر فيها في إنكلترا. فالملح الإنجليزي هو أكثر العناصر الطبيعيّة التي تعتني بجمال البشرة والشعر، فلفت نظر ياسمينة، التي قررت بدورها نقل أبرز فوائده إليك!

تعلّمي وصفة تقشير البشرة وتنظيفها بالملح

مقشّر للبشرة: هو أكثر الأساليب السهلة التي تساعد في تقشير البشرة، سواء الجسم أو الوجه، ويكفي أن تفركي بشرتك به لتزيلي آثار الخلايا الميّتة عنها، وتحصلي على بشرة مشرقة ونضرة.

خطوات تقشير البشرة مع Neutrogena

مرطّب للبشرة: يمكنك ترطيب بشرتك من خلال تحضير الخلطة التالية، التي تقضي بمزج نصف ملعقة من هذا الملح مع ربع ملعقة من الحليب وبيضة ونصف كوب من عصير الحامض، ومن ثمّ ضعي الخليط على وجهك لمدة تترواح بين 15 إلى 20 دقيقة، واغسليه لاحقاً بالماء الفاتر.

اعرفي كيفية ترطيب البشرة الدهنيّة، بالصور

مزيل لكثرة إفرازات الشعر: إذا كنت تعانين من الشعر الدهني، يمكنك إحضار قنينة شامبو كاملة من الذي تستعملينه عادة، وإضافة عشر ملاعق صغيرة من الملح إليه، وغسل شعرك به، لتلاحظي الفرق بعد أسبوعين على الأكثر. انتبهي إلى غسله جيّداً بالماء.

منعّم للشعر: إذا كنت من اللواتي يعانين من الشعر الخشن والجاف، ننصحك بإضافة حبيبات الملح إلى البلسم الذي تستعملينه، وضعي الخليط على أطراف شعرك وليس جذوره، واتركيه لمدة ثلث ساعة، ثم اغسليه بكميّة كبيرة من المياه.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
 
رائع،،اروع , منور , لبشرتك،بشرتك , نقى،لوجه , سهله , المسكات،وصفات , احلى،وصفات , دقائق،لوجه , لوجه , طبيعيه، , جديده،وصفات
التعليقات : تعليق
  « إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 7 = أدخل الكود
 
روابط ذات صلة
 
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية