منتجات العناية بالشعر 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
منتجات العناية بالشعر 2015
3002 زائر
22-05-2014
أميرة الجمال

جمعينا نعرف ان ترتيب استعمال منتجات الشعر هو غسيل الشعر بالشامبو في البداية وبعده البلسم ثم يأتي الاسبراي في النهاية. ولكننا لا نعرف ما يأتي في الوسط بين هؤلاء!! ولهذا أتينا لك بنصائح من أشهر خبراء الشعر في العالم والذين يقومون بالعناية بشعر ممثلات هوليوود. واليك الترتيب الصحيح لاستخدام منتجات العناية بالشعر.
1-منتجات العناية بفروة الرأس
منتجات العناية بفروة الرأس تساعد باقي منتجات العناية بالشعر في عملها، كما تغذي جذور الشعر. عليك بوضع منتجات العناية بفروة الراس عند الاستحمام قبل أي شيء لمدة 5 دقائق ثم يغسل الشعر جيداً هذه الخطوة تكرر مرة أسبوعياً.
2-الشامبو
عليك باختيار نوع شامبو مناسب لشعرك سواء مضاد للتكسر أو محافظ على اللون أو يزيد الكثافة. واستعمال الشامبو أثناء الاستحمام بدءً بفروة الرأس ثم على باقي الشعر، وتكرر ثلاث مرات على الأكثر كل أسبوع.
3-البلسم
لأن الماركات التجارية تصمم في شكل مجموعات فينصح الخبراء بشراء المجموعة المتكاملة من نفس النوع الشامبو والبلسم حتى لا يتعارض تأثيرهما معاً. بعد استعمال الشامبو يتم استعمال البلسم من أطراف الشعر إلى قبل الجذور بقليل ثم يشطف الشعر بالماء. لا ينصح الخبراء بوصول البلسم إلى فروة الرأس لأنه سيجعل الشعر مسطح وأملس أكثر مما ينبغي وخاصة مع أصحاب الشعر الخفيف.
4-منتجات التصفيف
بعد ذلك يمكنك استعمال ما تفضلين من مستحضرات التصفيف مثل الكريم أو الجيل أو منعمات الشعر، ابدئي من مسافة صغيرة بعد الجذور بدون ملامسة فروة الرأس ثم يفرد على الشعر إلى الأطراف.
5-المنعمات ومضادات التكسر
اذا كنت ممن يستعملن مجفف الهواء، عندما يجف الشعر تقريبا بنسبة 50 % يكون هذا هو الوقت المناسب لوضع المنعم وتوضع كمية صغيرة على الشعر المبلل والزيادة ستؤدي الى زيادة لزوجة الشعر.
6-الاسبراي
في النهاية يمكنك استعمال الاسبراي أو السيروم لوضع اللمسة النهائية واللمعان لشعرك.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
وصفات , عروس , ررائعه , لشعر , بسيطه , خطوات , شعر , ووصفات , صحى , خلطات , صحى،
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 1 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي