الموز وجمالك 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
الموز وجمالك 2015
3950 زائر
22-05-2014
أميرة الجمال

يعتبر الموز من الفواكه التي تحتوي على العديد من العناصر التي لها دور سحري وفعال في تعزيز جمالك والحصول على بشرة ناعمة كالحرير وشعر لامع وبراق.

إليك بعض النصائح والتطبيقات عن كيفية إستخدام فاكهة الموز لتعزيز جمالك:
الموز لعلاج حب الشباب
أخلطي ثمرة موز واحدة مع ملعقة صغيرة من الحليب، قليل من جوزة الطيب، وملعقة صغيرة من مسحوق دقيق الشوفان، وضعي هذا الخليط على وجهك وإتركيه حتى يجف ثم إغسلي وجهك. هذا الماسك يساعد في علاج حب الشباب.
الموز لعلاج جفاف العين
الموز غني جداً بعنصر البوتاسيوم الذي يتحكم في توازن عنصر الصوديوم وإخراج بعض السوائل خارج خلايا الجسم وبالتالي علاج جفاف العين على نحو فعال. لذلك من الآن فصاعدًا إجعلي تناول الموز روتين يومي لك.
الموز لعلاج تساقط الشعر
إهرسي ثمرة موز واحدة وأضيفي إليها معلقة حليب ثم دلكي شعرك بهذا الخليط بالتساوي وإتركيه لمدة ساعة. إستخدمي هذا الماسك بإنتظام لمدة شهر وستلاحظين إنخفاضًا كبيرًا في فقدان الشعر بالإضافة إلى أن هذا الماسك سيعطي شعرك بريقًا ولمعانًا.
الموز للحصول على شعر ناعم كالحرير
إهرسي ثمرة موز مع ثمرة أفوكادو وحليب جوز الهند وضعي هذا الخليط على شعرك لمدة 20 دقيقة. هذا الخليط يجعل شعرك ناعمًا كالحرير.
الموز للحصول على بشرة وردية
إهرسي ثمرتين من الموز لتصبح عجينة وضعي هذا الماسك على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم أشطفيه. هذا الماسك يعطي توهجًا ورديًا لبشرتك.
الموز للحصول على بشرة ناعمة كالحرير
الموز غني بالفيتامين A والبوتاسيوم وهذه العناصر لها دور فعال في تلطيف وتنعيم البشرة. إهرسي ثمرة موز وأضيفي إليها حبيبات السكر وضعي هذا الخليط على الوجه واليدين وأفركيه. يساعد على تقشير البشرة ويجعلها ناعمة بشكل لا يقاوم.
قشر الموز لعلاج لدغ الحشرات
ولقشر الموز أيضاً فوائد لبشرتك حيث يساعد فى تهدئة الجلد ومنع إنتشار حب الشباب ويسرع من التعافي إثر لدغة حشرة أو عضة بعوضة وإذا إستُخدم بشكل منتظم يساعد في إزالة الثآليل.



   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
الوجه،تفتيح , من , للحبوب،المعالجه , الاسمرار،معالجه , الحبوب،اسمرار , للوجه،خلطه , اليدين،اسمرار
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 5 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي