لتقوية وصحة الأظافر 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
لتقوية وصحة الأظافر 2015
836 زائر
21-05-2014
أميرة الجمال

الأظافر الجميلة، الصحية والقوية هي واحدة من أهم سمات اليدين الجذابة الأنثوية. في كثير من الأحيان، بعد تلف الأظافر نتيجة استعمال تركيبات الجل والأكريليك، فتصبح الأظافر أكثر عرضة للتكسر والتقطع مع لون أصفر غير صحي. لذلك، فنقدم إليكم من خلال هذا المقال مجموعة من الخلطات الطبيعية الجمالية التي تساعدك على تقوية الأظافر من خلال استخدام مكونات طبيعية بسيطة متوافرة في مطبخك.
1- خلطة عصير الليمون مع ملح البحر
اخلطي ملعقة كبيرة من ملح البحر مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج ونصف لتر من الماء الدافئ. ثم ضعي أظافرك الخالية من الطلاء في ذلك الخليط لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك يشطف جيدًا مع استعمال كريم مرطب لليدين أو زيت مغذي لليدين. كما يمكنك أيضًا استخدام زبدة الشيا. مع استخدام تلك الوصفة بشكل منتظم يوميًا لمدة أسبوعين، فستحصلين على أظافر صحية وقوية مع التخلص من اللون الأصفر الغير مرغوب.

للحصول على رائحة عطرية جذابة يمكنكِ إضافة بعض بتلات الورود وقطرة أو قطرتان من زيت الورد العطري للخلطة المستخدمة.
2- خلطة زيت الزيتون، العسل والبيض
اخلطي 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون الدافئ قليلًا مع 2 ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وبيضة مخفوقة. تخلط جميع المكونات معًا بشكل جيد، ثم تغمس الأظافر في تلك الخلطة 10-15 دقيقة، ثم تشطف جيدًا بالماء الدافئ بدون استخدام صابون. مع استخدام تلك الخلطة لمرتين خلال الإسبوع لمدة 2-3 أسابيع، فستحصلين حينها على أظافر قوية وأقل هشاشة. كما يساعد ذلك على ترطيب اليدين.
3- خلطة عصير الليمون وزيت الزيتون
تلك الخلطة المحضرة من عصير الليمون مع زيت الزيتون تساعد على تقوية الأظافر وحمايتها من التشققات. اخلطي 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من عير الليمون. ضعي أظافرك في هذه الخلطة لمدة 10-15 دقيقة، ثم تشطف جيدًا بالماء العادي.

استخدمي تلك الخلطة مرتين خلال الأسبوع لمدة 3 أسابيع كي تحصلي على أظافر صحية وقوية بدون تشققات.
4- زيت الزيتون فقط
إن كنت في حاجة لاستخدام خلطة بسيطة وغير مكلفة للعناية بأظافرك وتقويتها، فيمكنكِ استخدام زيت الزيتون. فيساعد ذلك على تقوية الأظافر، تغذيتها وترطيبها. فهو سهل الامتصاص داخل خلايا البشرة والأظافر. فقط اغمسي أظافرك في زيت الزيتون النقي لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بعد ذلك بالماء وتجفف الأظافر جيدًا. فسيعمل ذلك على تقوية الأظافر، صحتها ولمعانها. بعد استخدام تلك الخلطة، يمكنكِ تدليك الأظافر والمنطقة المحيطة بها باستخدام زيت فيتامين E، فيساعد ذلك على تغذية الأظافر، ترطيبها وتقويتها.

تأكدي من عدم وجود حساسية تجاه أي من المكونات الجمالية المستخدمة قبل تحضير تلك الخلطات.

جربي تحضير تلك الخطات الطبيعية للعناية بأظافرك وشاركينا رأيك


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
مجموعة , 2015 , مكياج , خطير , ماكياج , صور , ماركة , هندى،ميك , رائع , موضه , اب
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 9 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي