تلف الاظافر وطرق الحفاظ عليها 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
تلف الاظافر وطرق الحفاظ عليها 2015
982 زائر
16-05-2014
أميرة الجمال

اهتمام المرأة بجمالها ينعكس دائمًا على صحتها وسعادتها، هذا ما يجعلها تبحث وراء مصادر العناية بجمالها لتمتلك المفاتيح السحرية للسعادة، لكن يقف في وجه جمالها بعض المشكلات.

إتلاف الأظافر إحدى أهم المشكلات الجمالية التي تعاني منها المرأة، تقدم لكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض العوامل التي تساعد في تلف أظافرك ونصائح تساعدك في الحفاظ على صحة أظافرك لتمتلكي كل عناصر الجمال.
التغذية
يعد إهمال بعض العناصر الغذائية الهامة والمعادن التي تغذي الأظافر أحد أهم الأسباب التي تعمل على إتلاف الأظافر وتكسرها، لذلك تناولي المأكولات الغنية بعنصر الكالسيوم لتكتسبي أظافر قوية ورائعة.
المياه
تعرض اليدين للمياه لمدة أطول من الازم يتسبب في ضعف الأظافر وتكسيرها، وقومي باستخدام قفازات لحماية يديك من تعرضها للمياه.
طلاء الأظافر
الاستخدام اليومي لطلاء الأظافر ومزيل الطلاء يعد أحد أهم أسباب تلف وضعف الأظافر، لذلك قومي بالحد من إزالة الطلاء بشكل يومي حتى تتجنبي تلف الأظافر.
كريمات الترطيب
استخدام مستحضرات العناية بالبشرة وترطيبها التي تحتوي على مواد كيماوية تؤثر على صحة أظافرك، لذلك قومي باستبدالها بمستحضرات أخرى طبيعية لتحافظي على صحة أظافرك


   طباعة 
2 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
خلطات , ،تفتيح , خطوات , ررائعه , ،احلى , شعر , صحى , الداكنه،دقائق , الاماكن , صحى، , نقيه , وصفات , احلى،وصفات , بسيطه , الداكنه،لبشره , لتقتيح،تفتيح , للوجهعروس , لشعر , ووصفات
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 6 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي