نصائح لجسم العروس 2015

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
نصائح لجسم العروس 2015
3629 زائر
14-05-2014
أميرة الجمال

ما هي أفضل الخلطات الطبيعية للعناية بالجسم قبل الزفاف؟ اكتشفي كيفية ترطيب وتفتيح الجسم بمكونات بسيطة في السطور الآتية!

• ترطيب الجسم بماء الورد وزبدة الكاكاو!
المكونات: 2 ملعقة كبيرة كريم جلايسوليد الأحمر، 2 ملعقة كبيرة زبدة كاكاو، وفنجان ماء ورد.

الطريقة: اخلطي كريم الجلايسوليد وزبدة الكاكاو في وعاء، ثم أضيفي إليهما ماء الورد تدريجياً، حتى تحصلي على مزيجٍ متجانسٍ من ثم ادهني جسمك بالخلطة، مع التركيز على الأماكن الجافة في الجسم.

وتتميز هذه الخلطة بأنها تعمل على ترطيب الجسم والبشرة بعمق، مما يجعل الجلد يبدو ندياً، كما أن ماء الورد يعمل على إعطاء البشرة نضارة ملحوظة، خصوصاً مع المداومة. استعملي هذه الخلطة لترطيب جسمك بعد الحمام، خصوصاً في الشتاء.

• تقشير وتفتيح الجسم بالشوفان والليمون
المكونات: 2 ملعقة كبيرة شوفان مطحون، 3 ملاعق عسل، فنجان عصير ليمون، فنجان حليب

الطريقة: تخلط المكونات مع بعضها جيداً حتى يتم الحصول على مزيج متجانس، ثم تفرد على الجسم، مع التركيز على المناطق الداكنة، مثل الركب والأكواع، يترك المزيج لمدة نصف ساعة تقريباً حتى يجف، ثم بللي أصابعك وابدئي بفرك المزيج من على الجسم بحركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية في الجسم، ثم يغسل الجيم بالماء الدافئ ويجفف بالفوطة برفق.

• تبييض الجسم بالزيوت الطبيعة والكركم!
المكونات: قطعة صابون غار (من عند العطار)، 2 فنجان ماء ورد، 2 علبة كريم جليسوليد الأحمر الصغير، 2 علبة جليسرين سائل، علبة فكس صغيرة، فنجان صغير من كل من ( زيت الزيتون + زيت الخروع + زيت اللوز المر)، 2 ملعقة كبيرة كركم للجسم وليس للطبخ (من العطار أحرصى أن تخبريه أنه للجسم)

الطريقة:
1. تبشر قطعة صابون الغار بشراً ناعماً، ثم توضع في ماء الورد حتى الصباح لكي يذوب الصابون جيداً.

2. في الصباح، يضاف الجليسوليد والجليسرين إلى الصابون المذاب في ماء الورد، ثم يضاف إليهم الزيوت والكركم والفكس، ويخلط الجميع في الخلاط حتى يتم الحصول على مزيج كريمي متجانس.

3. يحفظ كريم التبييض في برطمان زجاجي، ويغلق بإحكام حتى وقت الاستعمال.

4. عند الاستعمال يفرد الخليط على الجسم، ويترك لمدة ساعة تقريباً، ثم يفرك الجسم جيداً بليفة ناعمة بها ملح وعصير ليمون (ليس ضرورياً فرك الجسم بالملح والليمون يومياً).

5. خذي حمامك، وسوف تشعرين بنضارة جسمك وتلاحظين الفرق بعد شهر من المداومة على الاستعمال.

نصيحة: احرصي على شرب الكثير من الماء والعصائر الطبيعية اللازمة لترطيب الجسم وتغذيته بالعناصر الغذائية الضرورية لصحة وجمال البشرة.

   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
للشعر , وصفات , اجدد , زواجات , فساتين , العروس , العام , روعه , الشعر , صور , موضة , فستان , الدهنى , الوصفات , للعروس , شعر , بالخطوات , وموديلات , بسيطهزواجات , خلطات , تفتيح , للنظافه , اهميه , البشره , ،وصفات
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 2 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
تجهيزات دبش العروس - العـــــــــروس
شبكة العروس برقة الذهب - العـــــــــروس