بقع الجسم السوداء عند العروس

عرض المادة
 
  طباعة
بقع الجسم السوداء عند العروس
1695 زائر
13-05-2014
غير معروف
أميرة الجمال

تعتبر البقع البنية من أهم المشاكل التي تهدد صفاء البشرة في فصل الصيف حيث تنتج بشكلٍ أساسيٍّ عن كثرة التعرض المباشر لأشعة الشمس، كما أن بعضها قد يكون أثراً لحبوب الشباب والإلتهابات العميقة، السطور التالية سنعرض لك حل لمشاكل البقع السوداء بالجسم أياً كانت مسبباتها.
غسول الأفوكادو والجزر والخيار:
اصنعي مزيجاً من بيوريه الأفوكادو والجزر والخيار وضعيه على بشرتك ثم اتركيه حتى يجف تماماً، وبعدها قومي بغسل بشرتك بالماء البارد، فهذا المزيج الرائع سيقوم بتفتيح لون البشرة وتغذيتها وترطيبها بشكلٍ عميقٍ بفضل الأحماض الدهنية الموجودة في الإفوكادو والفيتامينات والعناصر المرطبة الموجودة بالجزر والخيار.
مزيج الليمون والعسل:
هذا القناع من أشهر الأقنعة المعروفة بقدرتها المذهلة على علاج كثيرٍ من مشاكل البشرة كالنمش وتغير لون الجلد والجفاف وبروز الإلتهابات، حيث يقوم العسل بالتخلص من الخلايا التالفة المتراكمة على البشرة، والتي قد تسبب لوناً داكناً للبشرة أما الليمون فيعمل على تفتيح اللون الداكن، وليكون القناع مؤثراً اتركيه على البشرة لمدة 20 دقيقةٍ، وهذا القناع يتناسب تماماً مع ذوات البشرة الحساسة.

مزيج البصل والخل:
ربما لا تطيقين وضع هذا المزيج على بشرتك، لكنه يعتبر من أسرع الحلول المعالجة للبقع البنية، امزجي ملعقةً من ماء البصل مع ملعقتين من الخل الأبيض أو خل التفاح، ضعيه بالقطنة على المناطق الداكنة ثم اشطفي بشرتك بعد مرور 10 دقائقٍ.

كمادات الحليب:
يتميز الحليب باحتوائه على عناصر مفتحةٍ للبشرة الداكنة، اغمسي قطعةً من القطن في قليلٍ من اللبن، ثم ضعيها على المنطقة الداكنة لعدة دقائقٍ، واختاري لهذا الحليب الرائب لغناه بحمض اللاكتيك الذي يساعد على تفتيح البشرة دون أي أضرارٍ جانبيةٍ.

فيتامين “إي”:
يشتهر فيتامين “إي” بقدرته الكبيرة على معالجة مشكلة اسمرار البشرة الناتج عن كثرة التعرض لأشعة الشمس، لذا يُنصح بتدليك المناطق الداكنة بأحد الزيوت أو الكريمات الغنية به وتركه على البشرة لدقائقٍ حتى تمتصها تماماً أو وضعه ليلاً إذا كانت البشرة بطيئة الإمتصاص، ويفضل أيضاً وضع هذه الكريمات مباشرةً بعد تعرض البشرة لحروق الشمس للتخفي منها وعلاج الإسمرار الناتج سريعاً.

الفواكه الحمضيات:
استخدمي ثمرة من الفواكه الحمضية (الحمضيات) وضعي شريحةً منها على البقعة باستخدام قطعةٍ من القطن، أو باستخدام أصابع اليد. فالحمضيات تعرف بقدرتها العالية على تفتيح البشرة، كما أنها غنيةٌ بفيتامين سي المغذي. ويأتي الليمون على رأس الحمضيات من حيث التأثير.

زيت الخروع:
يتمتع أيضاً زيت الخروع بعناصر طبيعيةٍ تعمل بكفاءةٍ على علاج مشكلة البقع الداكنة أو البنية التى تظهر على البشرة ويقضى عليها بشكلٍ جذريٍّ وتامٍ. فبمحرد دهن البشرة به، يتخلل المسام ويجدد خلايا البشرة بعمقٍ ويقوم بتفتيح لون البشرة بشكلٍ مثالي.

لتحقيق أقصى استفادةٍ ممكنةٍ من هذا الزيت، ضعيه على البقع البنية مرتين يومياً واحرصي على ألا يلامس العين.

مقشر السكر البني:
من أحد الحلول الرائعة فى إزالة البقع البنية الداكنة التقشير المستمر للبشرة حيث يعمل على إزالة الطبقة الجلدية الميتة من على سطح البشرة مما يسهم بشكل ملحوظ فى تفتيح لون البشرة.

جربي مقشر السكر البني مع القليل من العسل أو الليمون على بشرتك مرتين أسوعيا ثم لاحظي الفرق.

قناع الفراولة
تحتوي ثمار الفراولة على مادة الألفا هيدروكسي المغذية للبشرة بالإضافة إلى بعض العناصر الطبيعية المبيضة للون البشرة، ولعمل قناع من الفروالة، اهرسي الثمار في إناءٍ صغيرٍ الى أن تصبح ناعمة، ثم أضيفى ملعقتين من العسل الأبيض النقي وعدة قطرات من عصير الليمون الى المزيج. ضعي القناع على بشرتك 10 دقائق ثم أذيليه
وبهذه الأقنعة البسيطة ستجدين حل لمشاكل البقع السوداء بالجسم، وستحصلين على الجسم الذي تحلمين به.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
 
التعليقات : تعليق
  « إضافة تعليق »
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 7 = أدخل الكود
 
روابط ذات صلة
 
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
 
جديد المواد
 
جديد المواد
ماسكات ورد للعروس مميزة - العـــــــــروس
تجهيزات دبش العروس - العـــــــــروس
شبكة العروس برقة الذهب - العـــــــــروس
نقشات الحناء - العـــــــــروس