سواد الاصابع والتخلص منه للعروس

عرض المادة
 
  طباعة
سواد الاصابع والتخلص منه للعروس
5766 زائر
13-05-2014
غير معروف
أميرة الجمال

أيدي السيدات منظرٌ واضحُ للأنوثة المتميزة بنعومتها وطراوتها, لذا تهتم النساء بأصابعهن وأظافرهن من خلال تدليك الأيدي والأصابع, وتقليم الأظافر وتجميلها بطلاء الاظافر, ولكن قد يقلقن بعض الشيء لظهور البشرة الداكنة على مفاصل الأصابع, ويرجع ذلك إلى زيادة إنتاج الميلانين، وهي صبغة الجلد, التي تحميه من الأشعة فوق البنفسجية، وتقلل من فرص دباغته وللتخلص من المفاصل الداكنة إليك بعض العلاجات البسيطة.
- عليك فرك أصابعك كل يوم بعد الحمام ويعتبر هذا علاجٌ بسيطٌ للتخلص من اللون الداكن للمفاصل, و يمكنك استخدام الليفة لإزالة الجلد الميت مع وضع مرطب بعد الغسل لتجنب جفاف الجلد.

- يعتبر الليمون أيضاً هو أحد المقومات الفعالة لتفتيح منطقة مفاصل الأصابع, وذلك بفرك شريحةٍ على الأصابع لمدة 5-8 دقائق كل يوم.

- يمكنك إضافة مزيج من عصير الليمون مع السكر وفركهم على المفاصل الداكنة, مع وضع بعض الكريم المرطب.

- يمكنك استخدام اللبن, وهو من عوامل التبييض الطبيعية التي تخفف من البشرة الداكنة مع إضافة بضع قطراتٍ من عصير الليمون ووضعها على المفاصل و تركها لمدة 10-15 دقيقةٍ، وشطفها بالماء الدافئ.

اليدين من أكثر أعضاء الجسم حساسيةً وتأثراً بالعوامل الداخلية والخارجية, لذا يجب أن تراقبيها جيداً وتلاحقيها بالحلول والعلاجات الفورية.


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
 
وصفات , خلطات , الدهنى , للشعر , احدث , العام , صور , زواجات , للتنعيموصفات , للشعر،وصفات , بسيطهزواجات , فساتين , بالخطوات , الوصفات , اجدد , موضة , وموديلات , بسيطه , الشعر
التعليقات : تعليق
  « إضافة تعليق »
17-04-2015

(غير مسجل)

[ 1 ]
اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 9 = أدخل الكود
 
روابط ذات صلة
 
روابط ذات صلة
المادة السابقة
المواد المتشابهة المادة التالية
 
جديد المواد
 
جديد المواد
ماسكات ورد للعروس مميزة - العـــــــــروس
تجهيزات دبش العروس - العـــــــــروس
شبكة العروس برقة الذهب - العـــــــــروس
نقشات الحناء - العـــــــــروس