الصبار لتطويل شعر العروس

المادة
 
  طباعة اضافة للمفضلة
الصبار لتطويل شعر العروس
2291 زائر
13-05-2014
أميرة الجمال

للصبار فوائد كثيرة وتأثير قوي على الشعر لذا ننصحكِ بتجربة خلطة الصبار لتطويل الشعر، فهي تقويه وتمنع تساقطه وتعيد له الحيوية والجمال كما أنها تمنحه الطول المناسب خلال وقت قياسيّ، وتوفر له اللمعان الذي تتمنين وتقوم بتكثيف الشعر إذا تمت المداومة عليها.
ليس عليكِ إلا أن تقومي بعمل خلطة الصبار لتطويل الشعر وهذه طريقة تحضيرها:
- أحضري ورقة نبات الصبار الشوكي وإغسليها عدة مرات بالماء ليزول الشوك عنها، ثم إفتحيها من المنتصف وخذي اللب منها.
- ضعي كمية نصف كأس من لب نبات الصبار مع نصف كأس من زيت النارجيل وفنجان من زيت الزيتون ثم سخنيهم معاً على النار لمدة 5 دقائق.
- عندما يبرد المزيج جيداً أضيفي إليه صفار بيضة واحدة وامزجيهم معاً بواسطة الخلاط الكهربائي حتى يُصبح لديكِ خليط متجانس.
- ضعي خلطة الصبار لتطويل الشعر على فروة رأسكِ من الجذور إلى الأطراف ثم قومي بعمل مساج لبصيلات الشعر لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك غطي شعركِ بغطاء بلاستيكي لمدة 30 دقيقة إضافية.
- اغسلي شعركِ بالماء البارد منعاً من التصاق البيض بالشعر ثم بالماء الدافئ والصابون النابلسي "صابون طبيعي يحتوي على زيت الزيتون كمكوّن أساسيّ ويتوفر في الصيدليات ومحلات السوبرماركت الكبيرة"، ويُمكنكِ استخدام البلسم أو حمام الزيت كخطوة اضافية للعناية بالشعر.
بتطبيقكِ خلطة الصبار لتطويل الشعر 3 مرات أسبوعياً ستحصلين على شعر طويل صحي ولامع، لكن لا تنسي شرب كميات وفيرة من الماء وقص الأطراف التالفة للشعر وذلك لنتائج أفضل .. جربيها وشاركينا النتيجة التي تحصلين عليها ..


   طباعة 
0 صوت
إذا وجدتي إعلانا مخالفا فضلا اضغطي هنا
موضة , اجدد , فساتين , وصفات , زواجات , الشعر , الوصفات , خلطات , للشعر , بسيطهزواجات , صور , الدهنى , بالخطوات , العام , وموديلات
 
التعليقات : 0 تعليق
  « إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 1 =
أدخل الناتج
 
روابط ذات صلة
 
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي
 
جديد المواد
 
تجهيزات دبش العروس - العـــــــــروس
شبكة العروس برقة الذهب - العـــــــــروس